Menu Shopping Cart Search

لماذا من الضروري حماية شعرك من التلوث

لا يمكن تقليل مخاطر الأضرار الناجمة عن التلوث لأنها يمكن حقا أن تضر بخصلات شعرك . وقد أظهرت الأبحاث أن التلوث وغيره من المهيجات البيئية تشكل تهديدا كبيرا على بشرتك ولكن الناس لا يدركوا بعد مدى الضرر الذي يمكن أن تسببه هذه الملوثات لفروة الرأس والشعر . بشرتك وشعرك أكثر عرضة للتلوث ولكن البشرة عادة لديها ميزة كونها مغطاة ومحمية ببعض الكريمات والمستحضرات والعلاجات الأخرى . وشعرك من ناحية أخرى معرض للخطر . ولكن الخبر السار هو وجود طرق معينة يمكنك بها التحكم في وتقليل هذا الضرر على شعرك .

الدخان والغبار والملوثات الغازية وغيرها من الأوساخ التي تستقر على فروة الرأس والشعر تسبب التهيج والأذى . ويمكن لهذه المخلفات الترابية أن تساهم في الجفاف المفرط وخشونة وتقصف الشعر . وتكون النتيجة في كثير من الأحيان هي القشرة والحكة مما يؤدي إلى تساقط الشعر . الأشخاص اللذين يعيشون في المناطق الأكثر تلوثا هم في خطر كبير لأن هذه العوامل المدمرة قد تهاجم شعرك في أي وقت ما دمتِ في الهواء الطلق .

أطباء الأمراض الجلدية الخبراء في هيرفينيتي لديهم بعض الاقتراحات المفيدة حقا للسيطرة على تلف الشعر بسبب التلوث . فلتلقي نظرة عليها .

جربي مضاد التلوث أو المظهر العميق لحماية الشعر
من المستحسن تغيير منتجات العناية بالشعر والبدء في استخدام شامبو وبلسم مكافحة التلوث أو التطهير العميق . هذه المنتجات تساعد على تطهير جميع المخلفات الترابية الغير مرغوب فيها من فروة الرأس والشعر . شامبو هيرفينيتي للتطهير اللطيف هو واحد من المنتجات الأكثر فاعليه للعناية بالشعر عندما يتعلق الأمر بالتطهير ومكافحة التلف

تجنبي منتجات تصفيف الشعر
منتجات تصفيف الشعر مثل المواد الهلامية والكريمات السميكة تساعد على جذب المزيد من الملوثات على الشعر . حاولي التقليل من استخدام هذه المنتجات خاصة إذا كنتِ تعيشين في منطقة ملوثة و تستخدمين هذه المنتجات على أساس يومي .

تقليل استخدام الشامبو
قد يبدو هذا الأمر غريبا بالنسبة لك أن غسيل الشعر بصفة عامة يكن أن يزيل الأوساخ من شعرك ولكن الأمر أكثر تعقيدا . التعرض للتلوث يمكن أن يؤدي إلى جفاف الشعر واستعمال الشامبو على أساس يومي يمكن أن يساهم أكثر في جفافه عن طريق إفراز الزيوت الأساسية والمرطبات . فمن المستحسن عدم استعمال الشامبو طالما يمكنك ذلك . ويكفي غسيل الشعر بالشامبو ثلاث مرات في الأسبوع على الأكثر .

قومي بتمشيط وتصفيف شعرك برفق
التلوث يضر بشعرك ويجعله هشا وأكثر عرضة للتقصف . ونتيجة لذلك ، تجدين المزيد من الشعر عالقا في فرشاتك . لذلك ، فمن المستحسن معاملة شعرك بلطف عند تمشيطه وتصفيفه . أدوات التصفيف الساخنة تؤدي إلى تفاقم الوضع لذلك ينصح بتجنب استخدامها قدر الإمكان .

الترطيب هو السر
عندما يتعلق الأمر بصحة الجسم بشكل عام ، فيكون الترطيب أمر ضروري . الشيء نفسه ينطبق كذلك على صحة شعرك . الملوثات البيئية والمهيجات تمتص كل الترطيب الشعر ولذلك من الضروري إعطاء فروة الرأس والشعر علاج للترطيب . وقناع الترطيب خيار جيد . بلسم هيرفينيتي للترطيب المتوازن هو تركيبة فعالة لترطيب الشعر .

Published:
Categories:
Hair Care Hair Growth hair loss Hairstyles
Call Us Order Now
Get Our Newsletter